الأحد , 23 نوفمبر 2014
أخر الأخبار
الرئيسية / محافظة بورسعيد / مديرية الأمن / مباحث قسم الضواحي تضبط لص قام بسرقة أجهزة كمبيوتر من مدرسة بعد ساعتين من ارتكاب الجريمة

مباحث قسم الضواحي تضبط لص قام بسرقة أجهزة كمبيوتر من مدرسة بعد ساعتين من ارتكاب الجريمة

 

 

 

 

1378361_219780958200266_908298077_n

متابعة : زيزى إبراهيم 

نجح ضباط وأفراد مديرية أمن بورسعيد بضبط أحد العناصر الإجرامية ، والذي قام بالسطو على أحدى المدارس و بسرقة عدد من أجهزة الكمبيوتر ومتعلقات أخرى خاصة بالمدرسة، وذلك بعد ارتكابه الواقعة بحوالي ساعتين.

ورد بلاغ  لقسم شرطة الضواحي من المدعو “رأفت عبد المنعم حسين ” البالغ من العمر 52 عام ويعمل  أمين عهدة بمجمع على سليمان التعليمي و مقيم بدائرة قسم شرطة الزهور بأنه قد اكتشف سرقة أحدهم  لعدد من الشبابيك الالوميتال و عدد من أجهزة الكمبيوتر والتليفزيون  من عهدة مجمع على سليمان التعليمي بحي الضواحي، وبسؤاله حول اتهامه لأحدهم بارتكابه لهذه الواقعة أفاد أنه لا يتهم أحد .

 وبمجرد أن قام المذكور بالإبلاغ انتقل على الفور  ضباط مباحث قسم الضواحي وخبراء المعمل الجنائي لمعاينة مكان البلاغ ، وبعد  التحريات تمكنت إدارة البحث الجنائي للتوصل إلى  أن مرتكب الواقعة المدعو ” و. إ .  العيسوي ” البالغ من العمر 23 عام وهو  مقيم بدائرة قسم الضواحي ومن أصحاب  المعلومات الجنائية قبل ذلك  ، وبعد ذلك انتقل ضباط المباحث إلى مكان المذكور والذي تم ضبطه  و بمجرد مواجهته بما توصلت إليه التحريات ، أقر  بارتكاب الواقعة وأرشد عن المكان  الذي أخفى فيه المسروقات و  تم ضبطها جميعا  .

وعلى الجانب الأخر  أمر اللواء مدير أمن بورسعيد ” السيد جاد الحق” باتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه بشكل سريع  والعرض على النيابة العامة  فى أقرب وقت ، كما  كلف سيادته   إدارة البحث الجنائي باستكمال التحري حول المتهم والوقوف على مدى نشاطه الإجرامي .

عن ahmed sherdy

This site is protected by WP-CopyRightPro